Logo

حلقات المركز

Sec Bottom Mockup
مسابقة عبدالله المطوع


مسابقة عبدالله علي المطوع رحمه الله الرمضانية 


انطلقت أولى المسابقات الرمضانية والتي حملت اسم عبدالله المطوع في عام 2012 ، حيث كانت مخصصة لسكان محافظة مبارك الكبير وخاصة للكويتيين فقط.

وتطور العمل في المسابقة من خلال استحداث فئات جديدة للمشاركين تشمل جميع الجنسيات وبدأ إقبال المشاركين في المسابقة في ازدياد مستمر إلى أن أصبحت المسابقة تقام على مستوى دولة الكويت في عام 2014.

وتطور عمل المسابقة وزاد الإقبال على التسجيل فيها من قبل الذكور والإناث في عام 2015 ، كما شهدت هذه المسابقة في هذا العام زيادة أعداد المكرمين من البنين والبنات من المراكز الثلاثة الأولى إلى المركز الخامس عشر لكل فئة من فئات المسابقة.

 

وفي عام 2016 جاءت نقلة نوعية للمسابقة وتحدي جديد تمثل ذلك من خلال تكريم كل من يشارك في هذه المسابقة ذكورا وإناثا صغارا وكبارا وهي المسابقة الأولى على مستوى دولة الكويت التي تكرم كل من يشارك فيها بهدية وشهادة تقدير إضافة إلى تكريم عدد 104 مشارك ومشاركة لفئات المسابقة، وشهدت المسابقة في عام 2016 تسجيل أكثر من 1500 مشارك ومشاركة.

 

وهكذا استمر تطوير عمل المسابقة من خلال وضع خمس فئات للمنافسة للذكور ومثلها للإناث ، بالإضافة إلى عمل مسابقة خاصة لحفظ أحاديث الأربعين النووية ومسابقة أخرى خاصة للأذان لفئة الشباب نهدف من خلالهما إلى حث الأبناء على الاهتمام بحفظ الأحاديث النبوية الشريفة وتوجيههم للتطوع للعمل على رفع شعيرة الأذان في المساجد.

 
 
 

ajyalalqraan.com - Copyright 2022